يرى "كريج بيلامي" لاعب ليفربول السابق، أن رغبة الدولي الإنجليزي "هاري كين" مهاجم توتنهام هوتسبير، في التفوق على "محمد صلاح" جناح الريدز، قد تسبب ضرر كبير لوصيف هدافي البريميرليج، خلال الموسم.

وكان "صلاح" قد توج هدافًا للبريميرليج في العام الماضي، بعد منافسة شرسة مع "كين" برصيد 32 هدفًا، بينما حل هداف كأس العالم 2018 في المركز الثاني برصيد 30 هدفًا.

وقال بيلامي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "هناك شيء أحبه في هاري كين هو جوعه ودافعه، بعد أن توج صلاح هدافًا للدوري في العام الماضي، هو الآن يريد أن يهزم مو، وذلك يمكن أن يتسبب في إصابته مرة أخرى".

وأضاف: "كين لم يحصل على راحة بعد المشاركة في كأس العالم وعاد سريعًا للعب، ولكن هو يريد أن يُشارك وأن يسجل أهدافًا، لقد أراد اللعب خلال أغسطس وإحراز الأهداف، لأنه  يعرف أنه خسر الحذاء الذهبي في الموسم الماضي، بسبب عدم إحرازه أهدافًا في بداية الموسم".

وواصل: "أنا أحب أيضًا بوتشيتينو، لكنه يجب أن يقول لكين أنه بحاجة إلى مزيد من الراحة، يجب ألا يُشارك في المباراتين أو الثلاث مباريات المقبلة، يجب أن يأخذ قليل من الراحة، حتي يكون جاهزًا للمشاركة في بقية الموسم".

وأردف: "كين عاد إلى التدريبات بشكل مباشر بعد أسبوعين من المشاركة في كأس العالم، وشارك بشكل سريع بمباريات الفريق في الدوري".

وأنهى: "إذا أصيب كين سيكون أمرًا طبيعيًا، إذا ستمر على هذا المُعدل، مع عدم حصوله على راحة، سيجعله أكثر عرضة للإصابة، يجب أن يحصل على راحة، هو بحاجة إلى البقاء بعيدًا لبضعة أسابيع".

يُذكر أن توتنهام سيعود لاستئناف مبارياته يوم السبت المقبل أمام ليفربول، على ملعب "ويمبلي"، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من البريميرليج.