يرى المهاجم الإيطالي السابق "لوكا توني" أن الثلاثي "كريستيانو رونالدو" نجم يوفنتوس، و"جونزالو هيجواين" مهاجم ميلان، ومهاجم إنتر ميلان "ماورو إيكاردي" سيسجلون أهدافًا قريبًا.

ويتنافس الثلاثي من أجل الفوز بجائزة الـ"كابوكانونيري" (الحذاء الذهبي)، هذا الموسم، ولكن لم يسجل أي مُهاجم منهم أهداف حتى الآن.

وقال توني في تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "لا داعي للقلق بعد ثلاث مباريات، أظن أن رونالدو وإيكاردي وهيجواين يشعروا أن هذه اللحظات صعبة، لأنهم اعتادوا على تسجيل الكثير من الأهداف".

وأضاف: "أعتقد أن من الصعب أن يسجل رونالدو 40 هدفًا في الدوري الإيطالي، لكنه سيسجل الكثير، هو فقط يحتاج إلى قليل من الحظ، وعلى الرغم من تسجيله يوفنتوس يفوزا في المباريات، عندما يبدأ التسجيل سيكون هذا صعبًا على الآخرين ، لأنه يستطيع التسجيل بكلتا قدميه ورأسه ومن داخل أو خارج منطقة الجزاء".

وواصل: "يمكن أن يلعب في العديد من المراكز، يُمكن أن يكون بجانب ماندزوكيتش، وأن يمكن أن يلعب بينه وبين ديبالا، الثلاثي يُمكنهم اللعب معًا، وأظن أن أليجري (مدرب يوفنتوس) يدرس ذلك".

وأكمل: "بالنسبة لـ هيجواين ، فإن خطة 4-3-3 هي الخطة المثالية بالنسبة له، مثلما كان في نابولي، مع يوفنتوس تغير قليلًا، وكان يشارك أحيانًا في مركز المهاجم الوهمي، وكان يعود إلى الخلف".

وأنهى: "إيكاردي واحد من أفضل المهاجمين داخل منطقة الجزاء في العالم، وسباليتي (مدرب إنتر ميلان)، يحاول دائمًا أن يجعل زملائه يمررون له كرات أكثر".