أكد إيفان راكيتيتش، لاعب وسط برشلونة، أن قائده ليونيل ميسي لم يهنئه على قرار استمراره في صفوف الفريق بعد العرض الذي تلقاه مؤخرًا من باريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان باريس سان جيرمان يرغب في ضم راكيتيتش خلال انتقالات الصيف، وقال راكيتيتش خلال تصريحاته لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية: "تهنئة من ميسي على استمراري مع برشلونة؟ لا، ولكن تحدثنا كثيرًا، هنا في البارسا أجد ثقة كبيرة من زملائي في الفريق، وهذا ما يريده اللاعب".

راكيتيتش علّق كذلك على الهزيمة القاسية التي تلقاها منتخب بلاده كرواتيا مؤخرًا على يد المنتخب الإسباني بدوري الأمم الأوروبية.

وفاز منتخب إسبانيا بقيادة لويس إنريكي بنتيجة (6-0) على كرواتيا، وأضاف راكيتيتش: "كنت منبهرًا مما فعله المنتخب الإسباني، لكن إنريكي لم يفاجئني، أنا أعرفه بشكل جيد جدًا، لكن هذه هي كرة القدم، إذا لعبت ضد الأفضل ولم تستغل الفرص وتسجل  فسيتغلبوا عليك".

وأضاف: "يجب أن نقول أنهم سجلوا في شباكنا 6 أهداف، ربما في المباراة القادمة ضدنا لا يتمكنوا من ذلك، يجب أن نتعلم مما حدث ونقلب الصفحة، لكن يجب ألا ننسى أننا كرواتيا. إذا كنا نفتقر إلى بعض اللاعبين، فسيكلفنا الأمر الكثير".

راكيتيتش تحدث كذلك عن مدربه السابق إنريكي والمدرب الحالي فالفيردي، حيث فاز مع إنريكي بستّة نهائيات مع برشلونة في مباراة واحدة و مع فالفيردي لديه اثنين، وأختتم الكرواتي: نأمل ألا نتوقف عن الفوز لدي الكثير من الرغبة في المشاركة وحصد الألقاب".