يعتقد اللاعب التركي "جنجيز أوندير" مهاجم فريق اي سي روما الإيطالي، أن نادي ريال مدريد، سيعطي قدر كبير من الاحترام لفريقه بعد الفوز على برشلونة في العام الماضي، قبل صدام الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

وكان الجيالوروسي قد فاز على برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة في إياب ربع نهائي دوري الأبطال في الموسم الماضي، رغم الخسارة ذهابًا بأربعة أهداف لهدف، ليتأهل لدور نصف النهائي، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف بهدفين خارج الميدان.

وقال أوندير في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "أمام برشلونة، حققنا نتيجة لم يكن يتوقعها أحد، كان أمرًا غير عاديًا، ولا يوجد أحد في العالم توقع هذا الأمر إطلاقًا".

وأضاف: "وأعتقد أن ريال مدريد أو أي نادٍ آخر، سيحترمنا كثيرًا بعدما تمكنا من إقصاء برشلونة في العام الماضي، الجميع الآن يعلم مدى قوة روما".

وأنهى: "نحن تنتظرنا مباراة هامة يوم الأحد ضد كييفو، ونحن هدفنا تحقيق الفوز في تلك المباراة، ومن ثم سوف نركز على مباراة ريال مدريد".

يُذكر أن نادي الذئاب سيحل ضيفًا على النادي الملكي يوم الأربعاء المقبل، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الساعة بدور المجموعات بدوري الأبطال.