أصبح شعار "الريمونتادا" يرتبط بنادي برشلونة ليس فقط في مباراة واحدة ولكن في أكثر من ذلك خلال الموسم الحالي منذ بدايته بمباراة السوبر الإسباني أمام إشبيلية في طنجة بالمغرب.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الفريق على مدار خمس مباريات رسمية في الموسم، تمكن من قلب تأخره إلى فوز في ثلاث مباريات.

وكانت البداية في 12 أغسطس الماضي، عندما نجح برشلونة في قلب تأخره أمام إشبيلية بهدف نظيف أحرزه "بابلو سارابيا" إلى الفوز بهدفين مقابل هدف، والحصول على بطولة كأس السوبر المحلي بهدفي "جيرارد بيكيه" و"عثمان ديمبلي".

في 2 سبتمبر، مباراة الجولة الثالثة بالدوري، كان هناك تقدم للجار الكتالوني هويسكا على ملعب كامب نو مبكراً عن طريق اللاعب "كوتشو"، لكن استطاع لاعبو برشلونة إنهاء المباراة بفوز كبير بنتيجة 8-2.

وبالأمس أمام ريال سوسيداد، لم يتمكن الهدف المبكر الذي أحرزه اللاعب "آريتز إيلستوندو" بالشوط الأول من تدمير حلم النادي الكتالوني بالاستمرار في صدارة الدوري، وفي الشوط الثاني قلب البلاوجرانا تأخره من جديد لفوز بهدفي "لويس سواريز" و"عثمان ديمبلي".

ونجح برشلونة فقط في الفوز بمباراتين بدون التأخر بأي أهداف أمام ديبورتيفو ألافيس وبلد الوليد بنتيجة 3-0 و 0-1 على الترتيب بالجولة الأولى والثانية من الليجا.