خطف نادي أولمبياكوس اليوناني الفوز في الدقائق الأخيرة من مباراته أمام أستيراس تريبوليس بالجولة الثالثة من الدوري اليوناني بنتيجة 2-1 على أرضه ووسط جماهيره.

وشارك اللاعب الدولي المصري "أحمد حسن" الشهير بـ "كوكا" في المباراة بعد العودة من الإصابة التي أجبرته على عدم التواجد مع منتخب مصر في التوقف الدولي الأخير.

ولعب "كوكا" في الدقيقة 72 من زمن المباراة بدلاً من زميله اليوناني "لازاروس كريستودولوبولوس"، وقدم أداء جيد وساعد فريقه في زيادة الفاعلية الهجومية على مرمى المنافس، وأهدر فرصة في الدقيقة 83 بعد عرضية رائعة من زميله "جيانيناس فايتفاسيدس" ولكن الحارس "نيكوس بابادوبولوس" تصدى للكرة على خط المرمى.

وتقدم أولمبياكوس في المباراة عن طريق اللاعب الغيني "محمد كامارا" بتصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18، وفي الشوط الثاني نجح الأرجنتيني "مارتن تونسون" من الضيوف في تسجيل هدف التعادل لأستيراس في الدقيقة 67، شاهد هدف أولمبياكوس الأول.

ولكن في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني، سجل الصهيوني "بيبراس ناتشو" هدف الفوز القاتل لأصحاب الأرض، ليمنح فريقه ثلاث نقاط مهمة.

بهذا الفوز يعود أولمبياكوس لصدارة الترتيب بتسع نقاط وبفارق الأهداف عن أيك أثينا الوصيف، بينما يحتل أستيراس المركز الرابع عشر بترتيب الجدول بدون أي نقاط.