أشاد حسام حسن المدير الفني للمصري البورسعيدي بقدرات الفلسطيني محمود وادي مهاجم فريقه، بعد ظهوره بأداء مميز في مباراة اليوم أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

واستطاع وادي أن يقود المصري للفوز على اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة الذهاب بدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال حسن خلال مقابلة على قناة "بي إن سبورت": "الحمد لله على الفوز والمباراة المهمة واتحاد العاصمة مميز ولديه خبرات لكن سنحت لنا فرص حقيقية في اللقاء".

وأضاف: "لاعبو المصري مازالوا يتحسسون طريقهم نحو المستقبل وأنا حزين على إهدار الفرص لكن راضٍ عن النتيجة، ومحمود وادي مهاجم مميز وسيكون مستقبل الكرة الفلسطينية".

وأردف: "كنت أعلم مدى صعوبة المباراة لأننا نلعب في دور يضم أفضل 8 فرق، وأحمد جمعة لم يتمرن وعدم مشاركته كان أمرا واردًا، وهو شارك في الوقت المناسب بعد إجهاد محمود وادي".

واستأنف: "سنذهب إلى الجزائر بنقص عددي بسبب الإصابات لكن الصعوبات تولد بطولة وتصنع أبطالًا".

وواصل: "شعرت أننا نلعب خارج ملعبنا بسبب التحكيم نفس الظروف والطريقة والأخطاء التي تحدث في الدوري والوقت الضائع في الشوط الأول كان أكثر من دقيقة".

وأكمل ساخرًا: "مندهشون من احتساب دقيقة واحدة فقط ويوجد تحفظ من الحكام في القرارات ضدنا، لكن اعتدنا على التحكيم، فأنا أستمتع بأخطاء الحكام في أوروبا".

وعن قرار الحكم بإلغاء هدف صحيح للمصري بداعي التسلل علق المدير الفني: "حسبي الله ونعم الوكيل".

واختتم: "حينما نلعب خارج ملعبنا لن يكون لنا دية، مبسوط أننا خرجنا فائزين، وأقول للأشقاء في الجزائر نحن رحبنا بكم وأرجو أن تعاملونا بالمثل، أتمنى عدم وجود شماريخ مثلما حدث مع فريق العراق".

يذكر أن فريق القوة الجوية العراقي انسحب من مواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في البطولة العربية بسبب بعض الهتافات الجماهيرية.