كشف اللاعب الدولي المكسيكي "هيرفينج لوزانو" جناح فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، أنه يحلم باللعب في المستقبل لنادي برشلونة الإسباني، عشية مباراة فريقه أمام النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي الهولندي، ضيفًا على نظيره الكتالوني مساء الثلاثاء على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.

وقال لوزانو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "لقد وقعنا في مجموعة مُعقدة للغاية، ولكن يجب علينا أن نقدم كل ما لدينا في كل المباريات، ونأمل أن نتمكن من الصعود إلى الدوري المقبل".

وأضاف: "مواجهة برشلونة هي الأهم في مسيرتي، إنه فريق رائع لديه ملعب رائع، ويملك لاعبين جيدين، وأنا سأحول تقديم أفضل ما لديّ".

وواصل: "فان بوميل لعب في برشلونة (مدرب فريقه)، لقد عرفت ذلك، وما فعله مع رافا ماركيز، لقد استعدينا للعب بشكل جيد هنا، وأخبرنا كيف نلعب وكيف نتعامل مع الامور، وهذا الاستعداد مهم للغاية".

وأكمل: "اللعب في دوري الأبطال أمام برشلونة في كامب نو، حلم أصبح حقيقة، هذه المباراة مهمة للغاية بالنسبة لي، وأنا سأستمتع بها".

وعن إيقاف ميسي: "ميسي كان ولا يزال لاعبًا عظيمًا، إنه مُخيف بالنسبة لي، هو أفضل لاعب في العالم، ولكن المدرب سيساعدنا على ايقافه، ونحن سنعمل على ذلك، وسنرى ما يمكننا فعله أمامه".

وعن المفاوضات مع برشلونة في الصيف: "لقد قدمت أداءً جيدًا في كأس العالم، وهناك العديد من الأندية كانت تريد التعاقد معي، وقد اخبرني وكيل اعمالي أن برشلونة يريد التعاقد معي".

وأنهى: "من الرائع أن يكون هناك اهتمام من جانب نادي برشلونة، وبالنسبة لي سيكون حلمًا اللعب مع هذا النادي العظيم في المستقبل، ولكن أنا الآن أركز على مباراة الغد".