رد المدرب الإسباني "إرنستو فالفيردي" المدير الفني لنادي برشلونة، على تصريحات المكسيكي "هيرفينج لوزانو" جناح فريق بي إس في آيندهوفن الهولندي، بشأن حلمه باللعب في النادي الكتالوني.

وكان "لوزانو" قد قال أنه ه يحلم باللعب في المستقبل للبلوجرانا ، عشية مباراة فريقه أمام النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا (طالع تصريحاته).

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "هل يصبح لوزانو لاعبًا لبرشلونة في المستقبل؟ إنه لاعب رائع وظهر بشكل جيد في كأس العالم، وليس لديّ ما أقوله، يجب عليك أن تحترم اللاعبين الذين ينتمون لأندية اخرى، واحترام الاندية الاخرى".

ويقدم صاحب الـ"23" عامًا أداءً رائعًا مع آيندهوفن هذا الموسم، حيث سجل ستة أهداف وصنع آخر، خلال ثماني مباريات.

وعن الاقصاء أمام فريق اي سي روما بربع نهائي دوري الأبطال في العام الماضي: "ما حدث كان في الموسم السابق، ونحن الآن في فصل جديد، وما حدث أصبح من الماضي".

وواصل: "عندما أنظر إلى الوراء، رأيت أننا حاولنا تعزيز بعض الأشياء مثلما ما حدث في مباراة يوفنتوس التي فزنا فيها بثلاثة، ولكن كل ما حدث في الموسم السابق أصبح من الماضي ويجب أن ننظر إلى الامام لنعزز انفسنا وليس للماضي".

يُذكر أن النادي الكتالوني يستقبل نظيره الهولندي على ملعب "الكامب نو" مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة بدوري الأبطال.