لا يستبعد لاعب فريق روما "دانييل دي روسي" إمكانية تأهلهم إلى مرحلة متقدمة في بطولة دوري أبطال أوروبا، مثلما فعلوا في الموسم الماضي.

وكانت الذئاب قد وصلت إلى نصف نهائي الموسم الماضي من دوري الأبطال وخسروا أمام فريق ليفربول.

روما يبدأ مشواره في النسخة الجديدة من دوري الأبطال، غدًا، بمواجهة ساخنة أمام فريق ريال مدريد في أولى جولات دور المجموعات.

وقال "دي روسي" في مؤتمر صحفي اليوم: "تكرار ما فعلناه الموسم الماضي؟ لما لا، في العام الماضي، من الناحية النظرية، كانت المجموعة أكثر صعوبة".

وأضاف: "بالطبع سنكون بحاجة إلى التركيز والتطور من أجل تكرار ما فعلناه، إلى جانب الحماس، نحن حاليًا على نفس مستوانا الذي قدمناه أمام برشلونة في الموسم الماضي".

وواصل: "لقد تعرضنا للانتقادات في الموسم الماضي بسبب أداءنا السيء في البداية، ولكننا أنهينا الموسم بشكل مرضِ، رغم عدم فوزنا بالبطولات".

وأردف: "ربما غدًا نحقق نتيجة إيجابية تمنحنا الثقة وتجعلنا نثبت أنفسنا كخصم قوي، برنابيو؟ إنه ملعب مختلف عن الملاعب الأخرى، هناك مشاعر خاصة هنا".

واستكمل: "قد تكون هذه آخر مرة ألعب فيها هنا، لذلك سيكون الأمر عاطفيًا بالنسبة لي، إلى جانب أنها مباراة كبيرة، نحن بحاجة إلى الحصول على نتيجة إيجابية، وإذا نجحنا فسوف يكون ذلك شرفًا لنا".