أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي بثنائي الفريق روبيرتو فيرمينو ودانيال ستوريدج، عقب أدائهما في لقاء الليلة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي.

وفاز الريدز على سان جيرمان بنتيجة (3-2) على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح كلوب حديثه قائلاً: " كان من المهم حقا أن نبدأ مباراة اليوم مثلما فعلنا، كنا أقوياء وجيدين للغاية مع الكرة، لقد غيرنا الخطة لأننا توقعنا تغييراً أيضًا من جانب باريس سان جيرمان، كنا بحاجة إلى كل تركيزنا وأغلقنا المساحات بالشكل المطلوب".

وأضاف: "دانيال ستوريدج قدم مباراة ممتازة، أخبرته قبل المباراة أنني لم يسبق لي رؤيته جاهز بدنيًا كما هو الحال الآن، وقد استغل جاهزيته بافضل طريقه، قدم المساعدة لكافة زملائه، وتألق داخل منطقة الجزاء كذلك".

وأردف بشأن روبيرتو فيرمينو، صاحب هدف الفوز القاتل: "يمكنك الدفع بفيرمينو في اللقاء والاستفادة من ذلك، من الرائع امتلاك لاعبًا مثله على مقاعد البدلاء، أحببت أيضًا طريقة احتفاله بالهدف".

وواصل كلوب حديثه عن نجمه البرازيلي: "بوبي لا يصدق، بالأمس لم يكن هناك فرصة لمشاركته (لإصابة عينه)، واليوم يأتي ويتحدث إلي ويخبرني أنه جاهز ومستعد للمشاركة".

يذكر أن نتيجة اللقاء كانت تشير للتعادل الإيجابي (2-2)، وأحرز فيرمينو هدف الفوز في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع بعدما شارك من مقاعد البدلاء.

شاهد أهداف المباراة من هنا.