لفت المصري محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، أنظار الجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي، خلال مواجهة فريقه أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بدوري أبطال أوروبا.

وفاز الريدز بنتيجة (3-2) على بطل الدوري الفرنسي، في وقت قاتل، بهدف ثالث سجله البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والذي شارك من على مقاعد البدلاء.

لكن الفوز المثير لليفربول، لم يمنع جماهيره من تسليط الضوء على صلاح، خاصة على رد فعله بعد هدف فيرمينو.

صلاح سجل هدف في اللقاء لكن تم إلغائه لتدخل ستوريدج على أريولا حارس سان جيرمان، وتم استبدال المصري في الدقيقة 85 وشارك شاكيري بديلاً.

ظهر المصري وهو يلقي بزجاجة عقب الهدف القاتل لزميله البرازيلي، الأمر الذي أثار التساؤولات عبر "تويتر"، فالبعض يرى أنه انفعال واحتفال بالهدف الذي تم تسجيله في ذلك الوقت المميز ليمنح ليفربول النقاط الثلاثة، وآخرين يعتقدوا أن صلاح غاضب ومستاء عقب استبداله.

شاهد رد فعل صلاح من هنا.

فعلّق أحد الجماهير: "رد فعل غريب جدًا من صلاح على هدف الفوز لفيرمينو"، وعلق أخر: "صلاح لم يحتفل بهدف فيرمينيو، الحاقدون سيقولون أي شيء لافساد الليلة".

أما بالنسبة لأداء صلاح في مباراة اليوم، فسلطت صحيفة "ميرور" البريطانية على تعليقات عدد من الجماهير، والذي لفت انتباهه لقطة تبيدل صلاح لقميصه، وظهور ضماده على كتفه، وتساءلت :"هل ذلك السبب الحقيقي وراء مستوى صلاح المتواضع اليوم؟".

وكتب أحد الجماهير: "صلاح يغير قميصه وما زال لديه ضمادة على كتفه! يالـ المسكين"، وأستخدم أخر رموزًا تعبيرية باكية: "صلاح لا زال يستخدم ضمادة على كتفه"  بينما كتب ثالث: "هل أصاب صلاح كتفه مرة أخرى؟".

وتواصلت التساؤولات: "لماذا لا يزال صلاح يستخدم ضماده لكتفه منذ ما يقرب من أربعة أشهر على إصابته السابقة؟".

من ناحية أخرى دعم عدد من جماهير الريدز محترفنا المصري وعلّق مشجع: "لم أشاهد مباراة اليوم، لكن يبدو أن مستوى صلاح كان متواضعًا، أنه الهدوء الذي يسبق العاصفة".

وأكد متابع: "ينبغي تقليل الضغط على صلاح حتى يعود كما عهدناه"، ووجه مشجع رسالة تحفيزية لمحترفنا المصري: "أبقى رأسك مرفوعًا مومو، ستعود لمستواك قريبًا جدًا، لاتدع المشككين يحبطونك، نحن ليفربول، وانت لن تسير وحدك أبدًا، ابق قويًا وواصل عملك، لا تحبط".

شاهد أهداف المباراة من هنا.