أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن لم يتوقع هذا الأداء من فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عقب المواجهة التي جمعت بينهما ليلة الثلاثاء.

والتقى الفريقان على ملعب "آنفيلد"، في أولى مواجهتهما بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وفاز ليفربول بنتيجة (3-2).

وبسؤاله حول ما إذا كان مندهشًا من نهج باريس سان جيرمان، اجاب كلوب في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليفربول: "لا، لأكن صادقًا توقعت أكثر من ذلك، عندما شاهدت التشكيلة ، كان من الواضح أنهم أرادوا أن يجربوا جميع اللاعبين الكبار، فالجبهة االأمامية كانت رائعة ، ثم تغير الخطة قليلاً بتواجد نيمار على الجناح الأيسر".

وأضاف: "لست متأكدًا، ولكن ربما حدث ذلك للمرة الأولى هذا الموسم، بالإضافة إلى تمركز دي ماريا، يصعب ذلك الأمور على الخصم، حتى نكون صادقين. كانت فكرة جيدة ، لكننا تعاملنا معها بشكل جيد".

وأكمل كلوب: "لم أكن مندهشا، لست الأفضل في تذكر فرص المهاجمين لأنني أركز كثيراً على فريقي، لكنني لا أتذكر الكثير من الفرص لباريس سان جيرمان لأكون صادقاً. في الشوط الأول اضطررنا لتشتيت الكرة، والتعامل مع هجماتهم المرتدة بوجود دراكسلر، ودافعنا بشكل جيد، لقد قمنا بعمل جيد".

وأردف: "كان أداءً جيدًا، جيدًا حقًا في جميع الجوانب. تنظيم جيد، عزيمة قوية، أداء جيد ضد خصم مذهل. الأجواء كانت استثنائية".

وأختتم كلوب: "كان يجب أن نقاتل بقوة وهذا مافعلناه ولكننا لعبنا كرة قدم أيضا، عندما تقدم 95% من مستواك أمام باريس سان جرمان ستخسر 5-0، عندما تقدم 100% من مستواك فأنت لديك فرصة للفوز، لا أذكر فرق كثيرة حجبت خطورتهم كما فعلنا اليوم".

شاهد أهداف المباراة من هنا.