يرى مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" أنهم لم يقدموا أداءً استثنائيًا أمام فريق يانج بويز مساء أمس في دوري أبطال أوروبا.

وبدأ الشياطين الحمر مشوارهم في البطولة بتخطي يانج بويز في أرضه بثلاثة أهداف دون رد في أولى جولات دور المجموعات.

وقال "مورينيو" في تصريحات صحفية بعد المباراة: "لم نقدم أداءً استثنائيًا ولكنه كان جيدًا بدرجة كافية جعلتنا نحقق مهمتنا، بعد أن سجلنا الهدف الأول كنا أصحاب السيطرة".

وأضاف: "حاولنا تسجيل الأهداف الممكنة حتى نشعر بالارتياح في الشوط الثاني، كان من المهم بالنسبة لنا أن نفوز لأن كل فريق في المجموعة سيحاول حصد 6 نقاط أمام يانج بويز".

وواصل: "الآن لدينا مباراتين هامتين أمام فالنسيا ويوفنتوس، هم منافسين أٌقوياء جدًا، كان هناك بعض المخاوف من حدوث إصابات بسبب أرضية الملعب، بعض اللاعبين شعروا بالقلق خلال التدريبات قبل المباراة".

وأردف: "نحن اعتدنا على الملاعب الرائعة في إنجلترا، كان من الصعب علينا أن نتعود على ذلك الملعب".

وأشاد "مورينيو" بأداء الفرنسي "بول بوجبا" الذي سجل هدفين حيث قال: "بوجبا كان يشعر بالتعب في الجزء الأخير من المباراة، ولكنه قدم أداءً جيدًا، كان صلبًا ومنح الفريق السرعة التي كان في حاجة إليها".

واستكمل: "لقد قدم كل ما لديه، سجل هدفًا رائعًا، ونجح في تسجيل الهدف الثاني من ركلة جزاء، دالوت وشاو كانا جيدان أيضًا، أداءها الهجومي رائع، وحققا الهدوء المطلوب، دالوت واحد من أفضل من يلعب كظهير أيمن في أوروبا بالفعل رغم أن عمره 19 عامًا فقط".