سقط فريق قاسم باشا بهدفين مقابل هدف على يد فريق ألانيا سبور، في المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم على ملعب "رجب طيب أردوغان"، ضمن لقاءات الجولة السادسة من الدوري التركي الممتاز.

وشهدت المباراة مشاركة اللاعب الدولي "محمود حسن تريزيجيه" جناح منتخب مصر، والمحترف في صفوف قاسم باشا في المباراة كأساسي حيث لعب مُنذ صافرة البداية وحتى صافرة النهاية.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بهدف نظيف، سجله المهاجم السنغالي "بابيس سيسيه" في الدقيقة 45.

وقبل نهاية الشوط بدقائق حاول "تريزيجيه" إحراز هدف التعادل لقاسم باشا لكن "أوفوك جيلان" حارس ألانيا كان بالمرصاد، بعد أن تلقى لاعب النادي الأهلي المصري السابق كرة عرضية من الفرنسي "أوليفييه فينيو" استملها "تريزيجيه" وسددها على المرمى في الدقيقة 47 ولكن حارس ألانيا تصدى لها.

وفي الشوط الثاني من المباراة تمكن "سيسيه" من إحراز الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة 87، ثم في الدقيقة 90 تمكن "مباي دياني" من تقليص الفارق لقاسم باشا.

وتعد هذه الخسارة هي الثاني على التوالي لقاسم في الدوري هذا الموسم، بعد السقوط بخماسية في الجولة الماضية أمام جالطة سراي، ليتوقف رصيد قاسم باشا عند 12 نقطة بالمركز الثالث، فيما ارتفع رصيد أنالايا للنقطة التاسعة بالمركز التاسع في جدول ترتيب السوبر ليج.