أكد حسني عبد ربه قائد نادي الإسماعيلى على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية أمام بطل الكويت، واستكمال المشوار العربي بعد التعثر في المواجهات الماضية بمسابقة الدوري المحلي.

الإسماعيلي يحل ضيفًا على فريق الكويت الكويتي، غدًا الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 من البطولة العربية.

وقال عبد ربه خلال المؤتمر قبل المباراة: "هناك تقصير من اللاعبين بدون شك في حق ناديهم الكبير الذي يستحق مزيدًا من الجهد والعرق والتواجد بمكان أفضل خلال منافسات هذا الموسم".

وأضاف: "المباراة تمثل نقطة فارقة للفريق وفرصة جيدة من أجل مصالحة الجماهير، واستعادة نغمة الانتصارات من جديد في البطولة الأضخم بالوطن العربي".

وتابع: "سنقاتل من أجل تشريف الكرة المصرية وإعادة اسم النادي الإسماعيلي خفاقا في الوطن العربي ملثما كان في السابق ومصدر رهبة وخوف لكافة الأندية".

وأكمل: "سنخوض تلك المباراة بهدف الانتصار وإزالة الضغوط على اللاعبين، فزنا في لقاء الذهاب بهدفين لا يعني أننا حسمنا التأهل للدور المقبل بالبطولة".

واختتم عبد ربه حديثه: "أشكر كل مسؤولي الفريق الكويتي على حسن الاستضافة فهم أخوة بالنسبة لنا ونسعد دائما بالتواجد إلى جانبهم".

يذكر أن الإسماعيلي كان قد حقق الفوز على فريق الكويت في مواجهة الذهاب بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية.