أدي مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الأهلي أمام النجمة اللبناني أدت مرانا قويا صباح اليوم الخميس على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقاد حسين عبدالدايم، مساعد مخطط أحمال الفريق مران اللاعبين، وشارك فيه كل من ناصر ماهر ومروان محسن، وعمرو السولية وأحمد علاء ورامي ربيعة، وعمار حمدي وباسم علي وعمرو بركات وأحمد ريان وعمرو جمال ومحمود الجزار.

وشارك عمرو السولية، لاعب وسط الفريق، في تدريبات الكرة صباح اليوم بعد غيابه خلال الأسابيع الماضية بسبب الإصابة، وظهر بشكل مميز.

وكان السولية قد غاب عن تدريبات الفريق الجماعية خلال الفترة الماضية؛ بسبب الإصابة بتمزق في العضلة الضامة، وخاض برنامج علاج طبيعي على مدار الفترة الماضية.

وانتظم مروان محسن، مهاجم الأهلي، في تدريبات، بعد غيابه عنها خلال الأيام الماضية؛ بسبب الإصابةـ، وشارك في تقسيمة الكرة التي خاضها مجموعة اللاعبين الغائبين عن مباراة الفريق أمام النجمة اللبناني.

وكان اللاعب قد تعرض للإصابة في العضلة الأمامية خلال مشاركته مع المنتخب الوطني في مباراة النيجر بتصفيات كأس الأمم الإفريقية.

بينما أدي محمد نجيب، مدافع الفريق،  جلسة علاج طبيعي اليوم ضمن برنامج التأهيل الذي يخضع له بعد تعرضه للإصابة خلال الأيام الماضية.

وخضع نجيب لجلسة علاج في الجيم بعدما أجرى جراحة في الغضروف الداخلي للركبة مؤخرا.

وكان نجيب قد تعرض للإصابة في مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة النجمة البناني، في تمام السادسة والنصف من مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات إياب دور الـ32 للبطولة العربية.