علق إسلام محارب، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على مباراة فريقه أمام نظيره النجمة اللبناني.
 
الأهلي يواجه النجمة اللبناني في السادسة والنصف مساء اليوم الخميس في إياب دور الـ 32 للبطولة العربية "كأس زايد" للأندية الأبطال.
 
وأكد محرب على صعوبة المباراة قائلًا : "النجمة اللبناني فريق منظم وجدير بالاحترام، وحرصنا طوال الأيام الماضية على دراسته بشكل جيد؛ لرصد نقاط القوة والضعف في صفوفه".
 
وأضاف :" الأهلي يخوض مباراة كل ثلاثة أيام تقريبا، وهو ما يمثل ضغط على اللاعبين، ولكن الجهاز الفني نجح في مواجهة هذا الأمر بجلساته المستمرة مع اللاعبين، وتحفيزهم وخلق دوافع جديدة لديهم".
 
وتابع :"الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يساعد اللاعبين على كيفية الفصل بين البطولات المختلفة التي يتواجد فيها الفريق، والأهلي يمتلك خبرات تؤهله لعبور عقبة النجمة اللبناني اليوم".
 
وأكمل :"أهمية الفوز على النجمة اللبناني تكمن في استكمال مشوار الفريق على المستوى العربي ولتحفيز اللاعبين قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائري المهمة يوم 2 أكتوبر القادم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".
 
وأتم :"بطولة إفريقيا تبقى لها أهمية خاصة جدًا للأهلي؛ نظرا لرغبة الجميع في التتويج بها، والعودة للمشاركة من جديد في كأس العالم للأندية".