كشف دييجو كوستا، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، عن حديثه مع البرازيلي فيليبي لويس بشأن مستقبله، حيث ارتبط اللاعب بالرحيل عن صفوف الروخي بلانكوس، وأوضح حقيقة حديثه مع مدربه الأرجنتيني دييجو سيميوني للتعاقد مع سيسك فابريجاس لاعب تشيلسي.

وقال كوستا في حواره مع صحيفة "ماركا" الإسبانية: "هل حاولت إقناع لويس بالبقاء؟ حسنًا الناس في الخارج لا يعرفون ما يحدث بالداخل، نحن لاعبون بتاريخ انتهاء صلاحية".

وأضاف: "الأمر ليس بمثابة أنك تنتظر للرحيل عن النادي، نحن أفراد لدينا عائلات، سيأتي وقت وتصل لعمر لا يمكنك فيه أن تستمر كلاعب كرة قدم، أخبرت لويس أن يفكر في الأفضل بالنسبة لعائلته".

وواصل كوستا: "لويس سعيد في أتليتكو، الجماهير تحبه، أبنائه من هنا، وزوجته إسبانية، لم يرحل من أجل هذه النوعية من الحياة، على الرغم من أنه كان لديه شكوك، هو بقى لسبب ما، على الرغم من ذلك فمن الطبيعي أن تفكر في الرحيل، إذا حصلت على عرض مالي مرتفع في هذا العمر فسأفكر أيضًا فيه، في عائلتي، سيكون بمثابة نقلة".

وبسؤاله حول ما إذا كان تحدث مع سيموني للتعاقد مع فابريجاس، أوضح كوستا: ""لم أطلب ذلك، إذا كان بإمكاني أن آخذ سيسك معي لفعلت".

وأختتم: "علاقتي بفابريجاس قوية جدًا، لقد منحني الحياة، لكنني لم أذكر أي شيء للمدرب، إنه يعرف الفريق بشكل أفضل من أي شخص، يعرف على التعاقدات التي يحتاجها، لا يمكنني طلب لاعب كرة قدم، ولدي زملاء يلعبون في هذا المركز".