تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" عن أزمته الحالية مع اللاعب "بول بوجبا" في ظل التقارير الصحفية التي تشير إلى وجود خلافات كبيرة بينهما.

وقرر المدرب البرتغالي سحب شارة القيادة من لاعب الوسط الفرنسي.

كما ألتقطت الكاميرات وجود خلاف حاد بين الطرفين خلال تدريبات يوم الأربعاء الماضي.

وقال "مورينيو" في مؤتمر صحفي اليوم قبل مواجهة وست هام غدًا: "الناس تود معرفة تفاصيل قراري بشأن سحب شارة القيادة من بوجبا، ولكن الجميع في النادي يعلمون السبب ولا توجد مشكلة بشأن ذلك".

وأضاف: "أنا دائمًا أحلل أداء اللاعب عندما يكون قائدًا للفريق، أحلله من منظور اللاعب والقائد، بعد أسابيع من التحليل وتبادل الآراء مع الطاقم الإداري للفريق، اتخذنا قرارًا بأن يكون بوجبا لاعبًا فقط وليس قائدًا".

وواصل: "أبلغت بوجبا وباقي اللاعبين بذلك القرار، وانتهت الأمور عند ذلك الحد، يمكنني تلقي المزيد من الأسئلة بشأن طبيعة العلاقة بيني وبين بوجبا، ولكن أؤكد إنها جيدة، لا توجد مشاكل".

وعندما سُئل عن طبيعية النقاش بينه وبين "بوجبا" في تدريبات الأربعاء الماضي، أجاب: "لا أستطيع أن أقول لكم شيئًا، كانت جلسة التدريب مفتوحة، وكانت هناك كاميرات تستطيع إلتقاط بعض الكلمات، ربما يتعين عليك تعديل إمكانيات الكاميرا من أجل معرفة ما قيل بشكل دقيق، ولكن أنا لن أقول شيئًا، كانت مجرد محادثة".

واستكمل: "الصحافة تصنع قصصًا من 15 دقيقة في التدريب، ولكن ما حدث في ذلك اليوم، يحدث عادة في أي يوم آخر، محادثات مع اللاعبين، هذه الأمور لن تتغير".

ودافع "مورينيو" عن لاعب يوفنتوس السابق قائلًا: "لم يتدرب أحد بشكل أفضل من بوجبا في أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة، غدًا سيلعب معنا، القصة انتهت".

وأنهى قائلًا: "مانشستر يونايتد أكبر من أي شخص، وعليًّ الدفاع عن ذلك الأمر".