كشف المدرب الأرجنتيني "ماوريسيو بوتشيتينو" المدير الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، سبب معاناة فريقه في المباريات الماضية، عشية مباراة فريقه أمام فريق هدرسفيلد في البريميرليج.

ويحل فريق السبيرز ضيفًا على فريق هدرسفيلد تاون عصر اليوم على ملعب "كيركليس"، ضمن لقاءات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعاني توتنهام مؤخرًا، حيث خسر أمام واتفورد وليفربول في البريميرليج وخسر أمام إنتر ميلان الإيطالي بدوري أبطال أوروبا، قبل أن يعود لنغمة الانتصارات أمام برايتون بهدفين لهدف، وتعادل مع واتفورد في كأس الرابطة وتأهل لدور الستة عشر بركلات الترجيح.

وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية: "لقد لعبنا بطريقتنا المعتادة أمام ليفربول وإنتر ميلان، وضد الإنتر كنا جيدين، ولكن أمام ليفربول عانينا من العديد من المشاكل".

وأضاف: "لقد كنا بطيئين في التحرك بالكرة أمام ليفربول، وارتبكنا الكثير من الأخطاء، لأننا كنا نتحرك ببطء شديد، عكس ما حدث أمام إنتر ميلان، لقد أجبرونا على اللعب بسرعة، وبالتأكيد وقعنا في بعض الأخطاء، ولكننا حاولنا، نحن نتسرع أمام المرمى، يجب أن علينا أن نتحلى بهدوء أكثر".

وواصل: "أمام ليفربول لعبنا ببطء وكان يجب علينا أن نكون أسرع، كان من الصعب العثور على حلول هجومية، لقد لعبنا بشكل جيد أمام إنتر ميلان، ولكن بعد ذلك انخفض الأداء، هذا هو الفارق بين المباراتين، لقد ارتكبنا الكثير من الأخطاء أمام ليفربول عكس مواجهة الإنتر".

وأرف: "في كل مرة نلعب فيها بطريقتنا ونستحوذ على الكرة، نظهر بشكل أفضل، وعادةٍ نكون قربين من الفوز، نحن لسنا مثل أتلتيكو مدريد، لا يمكن أن نترك الكرة للخصوم، ونلعب على الهجمات المرتدة".

وأنهى: "نحن نحب الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب، ولدينا لاعبين قادرين على فعل ذلك، ونحن نلعب بالطريقة التي تناسبنا، لا يمكننا أن نلعب بطريقة أي فريق آخر، أنا هُنا مُنذ أربع سنوات، ونحن لدينا الكثير من الإيجابيات، ويوجد بعض الأشياء السلبية، ونحن نحاول تطوير أفكارنا".