تحدث مدرب فريق مانشستر يونايتد "جوزيه مورينيو" عن الخسارة الجديدة التي تلقوها اليوم على يد فريق وست هام في بطولة الدوري الإنجليزي.

وسقط الشياطين الحمر في معقل المطارق بثلاثة أهداف مقابل هدف، في الجولة السابعة من البريميرليج.

وقال "مورينيو" في تصريحات صحفية عقب المباراة: "أعتقد أن فريق مثلنا يخوض تلك مباراة اليوم بعد هزيمته في المباراة الأخيرة، أمام ديربي كاونتي، ويصبح متأخرًا بهدف بعد 5 دقائق، هي بداية ليست جيدة بالطبع".

وأضاف: "كان هناك حالة تسلل قبل تسجيل الهدف الأول، ربما الحكم لم يشاهد ما حدث، وبعد ذلك جاء الهدف الثاني، يارمولينكو لاعب يستخدم قدمه اليسرى، لم نكن عداونيين بطريقة كافية لإيقافه".

وواصل: "في الشوط الثاني أظهرنا رد فعل جيد، أخذنا وقتًا قبل أن نسجل هدفنا، الحارس تصدى للكثير من الكرات أيضًا، قبل أن تهتز شباكنا بالهدف الثالث".

وأردف: "الهدف الثالث قتل المباراة لأن الحكم لم ير الخطأ، كان لدينا 20 دقيقة من أجل تغيير المباراة بعد أن سجلنا الهدف، ولكن كل شيء انتهى بعد الهدف الثالث للخصم".

وأوضح: "الهدف الأول تسلل، والثاني خطأ ذاتي من عندنا، والثالث خطأ من الحكم، ولكن علينا أن نبدأ بشكل أفضل في مباراتنا المقبلة".

واستكمل: "إبعاد سانشيز؟ منذ عدة أشهر طالبت الجماهير باستبعاد سانشيز والاعتماد على مارسيال نظرًا لانخفاض مستوى سانشيز، اليوم نفذت مطالبهم، هذا ما حدث، بوجبا؟ إنه يلعب بشكل جاد".

وأنهى قائلًا: "الأداء العام؟ يمكن أن اشتكي بشأن وجود مشاكل حول الجودة والأداء البدني والعقلي، ولكن عليك أن تحاول دائمًا، هذه وظيفتنا كمحترفين في كرة القدم".

التعليقات