كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن أرقام "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد الحالي خلال الموسم الحالي بعد التعادل بالأمس أمام أتليتكو مدريد ببطولة الدوري.

وقالت الصحيفة أن "لوبيتيجي" قد حقق أرقام أسوء من التي حققها مدرب الفريق الأسبق "رفائيل بينيتيز" في بداية موسم 2015/2016، حيث حصد الفريق 14 نقطة في أول سبع مباريات وهو أقل مما نجح في حصده الفريق قبل ثلاثة مواسم بنقطة واحدة.

في الدوري، ريال مدريد مع "لوبيتيجي" سجل 12 هدف حتى الآن، واهتزت شباكه بستة أهداف، بينما الفريق تحت قيادة "بينيتيز" سجل في نفس الفترة 15 هدف ودخل مرماه هدفين فقط.

"لوبيتيجي" تلقى هزيمته الأولى في الجولة السادسة أمام إشبيلية في ملعب "سانشيز بيزخوان"، لكن في أول سبع جولات مع "بينيتيز" لم يسقط ريال مدريد في الخسارة، ولكن الهزيمة القوية أمام برشلونة فيما بعد برباعية نظيفة على ملعب "سانتياجو برنابيو" كان لها الأثر الأكبر على قرار "فلورنتينو بيريز" لإقالة "بينيتيز" في مطلع عام 2016 وتعيين "زين الدين زيدان" بدلاً منه.

أرقام "لوبيتيجي" حتى الآن في الدوري مشابهة لما حققه "زيدان" في الموسم الماضي مع الفريق، ولكن كان هناك تأخر في النقاط عن المتصدر برشلونة بفارق سبع نقاط كاملة، ولكن في الموسم الحالي هناك تعادل بين الفريقين في النقاط رغم تفوق البلاوجرانا في الأهداف.