أشاد "نيكولا فلاسيتش" صانع ألعاب نادي سسكا موسكو الروسي بمواطنه "لوكا مودريتش" صانع ألعاب نادي ريال مدريد بعد فوزه بجائزة الأفضل من الفيفا.

وقال "فلاسيتش" في تصريحات لوكالة الأنباء الإسبانية: "مودريتش هو اللاعب الأفضل في العالم بالوقت الحالي، ويستحق الحصول على جائزة الفيفا، تقديراً على كل الألقاب التي حققها".

وتابع: "هناك بعض اللاعبين الآخرين يستطيعون تسجيل الأهداف في المباريات، لكن مودريتش هو عقل الفريق الذي يتحكم في المباراة وتنظيم هجماته على مرمى المنافس، هو وراموس قادرين على قيادة ريال مدريد لتحقيق المزيد من النجاحات".

وأضاف: "تقابلت معه في أحد تدريبات منتخب كرواتيا، ولديه رؤية دقيقة لكل ما يحدث حوله وهو ما يجعله يجيد قراءة المباريات بسرعة أكبر من اللاعبين الآخرين".

وعن رحيل "كريستيانو رونالدو" وتأثيره على ريال مدريد.. أكد اللاعب: "عندما يكون لديك نجم كبير، تستطيع الاعتماد عليه في المباريات المهمة لتحقيق الفوز قد يكون هذا ما احتاجه الفريق في مباراته الماضية أمام أتليتكو مدريد، لكن على اللاعبين الآخرين تحمل المسئولية، اعتقد أن الفريق سيصبح يتميز باللعب الجماعي بعد رحيله".

ويستضيف سسكا موسكو منافسه في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا ريال مدريد يوم غداً الثلاثاء ضمن مباريات المجموعة السابعة.