يرى الروسي "فكتور أونوبكو" المدرب الثاني لنادي سسكا موسكو، أن فريق ريال مدريد الإسباني، سيكون أقوى على الرغم من رحيل "كريستيانو رونالدو" إلى يوفنتوس الإيطالي مشيرًا إلى أن النادي بحاجة لمزيد من الوقت، عشية مباراة الفريقين بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على نظيره الروسي مساء الثلاثاء على ملعب "سسكا"، ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال أونوبكو في تصريحات لصحيفة لوكالة "إفي" الإسبانية: "ريال مدريد سيكون أقوى بدون كريستيانو رونالدو، ولكن الوقت بحاجة إلى مزيد من الوقت ليتعاد على اللعب بدون نجمه".

وأضاف: "لقد اعتادوا دائمًا على رونالدو، وكريستيانو في مدريد مثل ميسي بالنسبة لبرشلونة، لكنهم الآن يلعبون كفريق واحد، وهذا أمر اضافي، والفريق سيكون أقوى لكن كما قلت الفريق فقط بحاجة للوقت".

وواصل: "لديهم مدرب جديد ولاعبون جدد، ولوبيتيجي يختلف عن زيدان، الآن الفريق يمرر الكرة أكثر، وإيسكو ومودريتش وأسينسيو يلعبون في كل مكان في الملعب تقريبًا".

وأكمل: "نحن نبني فريقًا جديدًا، وأعتقد أننا نسير على الطريق الصحيح، لأن الشباب يحققون الكثير من التقدم، ولقد أثبتنا ذلك في المباريات السابقة لقد تفوقنا على منافسينا".

وأنهى: "نحن الآن ندافع بشكل جيد، والفريق ينمو، ولكن لا يزال هناك بعض الأشياء يجب علينا أن نتحسّن فيها، ونحن سنحاول إيقاف ريال مدريد".