شدد اللاعب الهولندي "آريين روبن" جناح فريق بايرن ميونخ الألماني، على أهمية تحقيق الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي، بدوري أبطال أوروبا.

ويستقبل النادي البافاري نظيره الهولندي على ملعب "أليانز آرينا" مساء الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال روبن في المؤتمر الصحفي عشية المباراة لوسائل الإعلام: "أنا دائمًا أستمتع التواجد في الملعب، أتطلع لهذه المباراة، اللعب أمام الفريق الهولندية شيء خاص بالنسبة لي".

وواصل: "أشعر أنني على ما يرام الآن، أتمنى أن نرى مباراة جيدة غدًا، نحتاج إلى أن أكون أكثر تركيزًا، وأن نلعب بطريقتنا الخاصة، يجب علينا تحقيق الفوز في المباراة من أجل صدارة المجموعة".

وأردف: "دوري أبطال أوروبا مسابقة خاصة للغاية بالنسبة لنا، ونحن هدفنا الوصول بعيدًا في البطولة هذا الموسم".

وتابع: "أنا أشعر أنني على ما يرام هنا، وأنا أحب النادي للغاية، وعندما ينتهي تعاقدي سنرى ما سيحدث، أعتقد انه من المهم أن أشارك في الكثير من المباريات، للحفاظ على الأداء الجيد، ولكن أنت بحاجة للراحة عندما تتقدم في العمر".

وأوضح روبن سبب اعتزال الدولي قائلًا: "أحد الأسباب التي دفعتني لإنهاء مشواري الدولي من أجل الحفاظ على مستواي، وأن أواصل اللعب على هذا المستوى، أنا أحصل على أسبوعين لإعادة شحن البطاريات ، وهذه الإجازات مهمة للغاية بالنسبة لي".

وأنهى: "أنا لا أفكر في الاعتزال الآن، من الممكن أن اعتزل في سنة أو سنتين من الآن، لا أستطيع التنبؤ بالمستقبل، يجب أن ننتظر ونرى؛ أنا لا أستطيع أن أحارب الطبيعة، في مرحلة ما سينتهي الأمر".