شدد المدرب الإسباني "جولين لوبيتيجي" المدير الفني لنادي ريال مدريد، على صعوبة مباراة فريق سسكا موسكو الروسي، بدوري أبطال أوروبا.

ويحل النادي الملكي ضيفًا على نظيره الروسي مساء الثلاثاء على ملعب "لوجنيكي"، ضمن لقاءات الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال لوبيتيجي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "سنخوض المباراة كما نفعل في كل مباراة، نريد تحقيق الفوز من أجل الحصول على النقاط الثلاث، سنواجه فريق رائع، يملك لاعبين جيدين، وسنكون مطالبين بتقديم أعلى مستوى".

وأضاف: "حالتنا النفسية رائعة، ونحن متحمسون للغاية لخوض هذه المباراة، عندما نستمع لنشيد دوري الأبطال، يعطينا حافز كبير للغاية سنلعب أمام فريق رائع للغاية، ونحن ثق في قدراتنا، لم أفكر فيما حدث مع روبياليس (رئيس الاتحاد الإسباني لكرة القدم)، وعدم لعبي مع إسبانيا في هذا الملعب، أنا حاليًا أركز على المباراة الهامة التي تنتظرنا".

وواصل: "لقد لعبنا مباراة صعبة أمام أتلتيكو مدريد، وحققنا أشياء إيجابية لغاية، لقد تفوقنا عليهم وخاصًة في الشوط الثاني، نحن نريد خلق الكثير من الفرص، وبهذه الطريقة كل شيء سيكون على ما يرام"، في إشارة منه إلى الغياب التهديفي للفريق في المباريات الماضية".

وتابع: "سنلعب مباراة صعبة أمام خصم كبير، نحن نعرف قدرات سسكا جيدًا، اللعب على ملعبهم لن يكون سهلًا، لا نعرف هل سيلعبون بخمسة أم أربعة مدافعين في الخلف، ولكننا مستعدين لأي شيء، لقد استعادوا لاعبين هامين".

وأكمل: "لقد قدمنا مباراة جيدة للغاية أمام روما، ولكن مواجهة الغد ستكون صعبة للغاية، نحن نثق في لاعبينا للغاية، أنا أثق للغاية في ألفارو أودريوزولا، وأيضًا فينيسيوس جونيور، ينتظره مستقبل عظيم، وعندما نعتقد أنه قادر على مساعدتنا سيشارك كما فعلنا ونفعل مع جميع اللاعبين".

وتابع: "أنا أحب داني سبيايوس للغاية سيتفهم دوره في الفريق ق شيئًا فشيئًا، نحن نبحث له عن دور في الفريق، إذا كان يجب علينا اللعب بأربعة أو ثلاثة لاعبين في خط الوسط، سنجد حلول أخرى، دون أن نؤثر على الفريق".

وأنهى: "راموس لم يأتي لأنه شارك في كل المباريات السابقة مُنذ بداية الموسم، وهذا هو التوقيت المناسب ليحصل على راحة".