أعرب الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي عن سعادته بأدائه وأهدافه في مباراة الفريق اليوم أمام يانج بويز السويسري بالجولة الثانية في دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وقاد الجوهرة الأرجنتيني فريقه يوفنتوس للفوز بثلاثية نظيفة، حيث أحرز هاتريك، ليتصدر البيانكونيري مجموعته، بـ6 نقاط، وتحدث ديبالا عقب المباراة في تصريحات  لشبكة سكاي سبورت إيطاليا.

وقال ديبالا: "كنت أرغب في مباراة كهذه. أعتقد أن الفريق كان لديه النهج الصحيح ، لقد قدمنا أداءً جيدًا للحفاظ على التركيز طوال الوقت".

وأضاف: "من الواضح أن اللاعب يريد أن يلعب باستمرار، في الموسم الماضي كان الأمرعكس ذلك، بدأت الموسم بتسجيل الكثير من الأهداف ثم قلت أهدافي تدريجيًا".

أكد الأرجنتيني أن استبعاده في عدة مباريات منذ بداية الموسم على يد مدربه ماسيمليانو أليجري، ساهم في استعادته لمستواه بشكل إيجابي، وعلّق: "استبعادي جعلني أعمل بجدية أكبر ومن ثم العودة إلى الأداء المطلوب، لذا فأنا أستفيد بشكل كامل من ذلك الآن".

لم يشارك البرتغالي كريستانو رونالدو في لقاء اليوم تطبيقًا لعقوبة الإيقاف بعد طرده المباشر في المواجهة الأولى أمام فالنسيا، لكنه تواجد في المدرجات لتدعيم البيانكونيري، فأختتم ديبالا تصريحاته حول ذلك: "كنا بدون كريستيانو، وفي بعض الأحيان تكون الأمور أسهل بتواجده، لكن يجب أن نكون فريقًا رائعًا سواء مع كريستيانو أو بدونه".