علّق جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، على هزيمة فريقه الليلة في دوري أبطال أوروبا على يد سيسكا موسكو الروسي.

وتعرض النادي الملكي للهزيمة بهدف دون رد، على ملعب "لوجنيكي"، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا، بدور المجموعات.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات مدرب الميرنجي وقال: "لقد فشلنا في تسجيل فرص لا حصر لها، لا تعد ولا تحصى، كان لدينا فرص 3 أهداف مؤكدة، كنا نفتقد الحظ ، لقد حاولنا ذلك على أي حال سواء التسديد من مسافة بعيدة، في الوسط، الكرات الطولية".

وأضاف: "لقد كانت مباراة قوية بدأت بموقف غير متوقع (هدف سيسكا موسكو المبكر)، والسيناريو المثالي بالنسبة لهم، ومن ثم هناك هذه النقطة من سوء الحظ الذي لازمنا".

وتابع لوبيتيجي: "لم يكن هناك شك في أن الفريق كان لديه الرغبة في التسجيل اليوم، لكن عندما لا تسجل فأنت لا تفوز، هدفنا هو الاستمرار بالعمل والتحسن، أن نصنع الفرص وأن نصر على تسجيل الأهداف والهدف سيأتي".

وأكد لوبيتيجي: "نحن على ثقة بقدرتنا على تغيير الوضع الحالي، ما حدث اليوم ليس سهلاً، كانت مباراة ينبغي علينا الفوز بها والأن نعود بهزيمة، علينا تقبل الأمر، والتفكير في مواجهتنا القادمة بالليجا أمام ألافيس".

وأردف مدرب الميرنجي: "قبل 10 أيام لعبنا مباراة رائعة ضد روما، لم نكن فريق خارق أو غير قابل للهزيمة واليوم نحن لسنا فريقًا سيئًا، سنواصل العمل للعودة إلى طريق الإنتصارات".

وبشأن كريم بنزيما علّق مدرب الملكي: "جميع اللاعبين بذلوا أقصى ما لديهم، نثق بجميع اللاعبين ونثق بكريم بنزيما، لقد بدأ الموسم بشكل رائع والآن كبقية اللاعبين يعاني، ، تسجيل الهدف مسؤولية الفريق ككل وليس بنزيما فقط".

لوبيتيجي أوضح إصابة داني كارفاخال والذي تم استبداله في الدقيقة 42 من الشوط الأول: "كارفاخاليُعاني من إصابة طفيفة، ويجب علينا إنتظار الفحوصات لمعرفة طبيعتها".

وأختتم بشأن مستوى لاعبه ريجليون مشيدًا: "ريجليون قدم مباراة ممتازة جداً، من الصعب أن تخوض مباراتك الأولى، الشيء الإيجابي من هزيمتنا اليوم هو الأداء المميز الذي قدمه ريجليون".