اعترف اللاعب الدولي الإنجليزي "كيران تريبير" الظهير الأيمن لنادي توتنهام هوتسبير، بأفضلية فريق برشونة الإسباني على فريقه، عقب الهزيمة من النادي الكتالوني بدوري أبطال أوروبا.

وخسر النادي اللندني على يد نظيره الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء على ملعب "ويمبلي" ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالمجموعة الثانية لدوري الأبطال.

وقال تريبير في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية عقب نهاية المباراة: "أي لاعب في العالم يريد أن يلعب في مثل هذه المباريات، لقد كنت أحلم باللعب ضد برشلونة".

وأضاف: "ميسي كان لا يُصدق، لقد ظهر بشكل استثنائي، وقدم أداء سحري، برشلونة كان الفريق الأفضل، لكن هناك الكثير من الإيجابيات في هذه المباراة".

وواصل: "نحن نشعر بخيبة أمل كبيرة لأننا تأخرنا بهدف نظيف في وقتٍ مُبكر، المباراة كانت غريبة بعض الشيء، كان من الممكن أن تصبح 4-1، لكننا نجحنا في العودة في النتيجة وأصبحت 3-2، ولكن هم تقدموا مجددًا".

وأنهى: "لقد كان من الصعب العودة في النتيجة، لقد عانينا في المباراة، ولكن لعبنا في الشوط الثاني بشكل أفضل بكثير، وسندخل المباراة المقبلة من أجل تحقيق الفوز".