أكد المدرب "ابيلاردو فرنانديز" المدير الفني لنادي ديبورتيفو ألافيس، أن مواجهة منافسه المقبل ريال مدريد، ستكون صعبة على الرغم من تعثر الفريق خلال المباريات الثلاث الماضية.

ويستقبل النادي الباسيكي نظيره الملكي مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على ملعب "مينديزوروتزا"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال ابيلاردو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إسبانيا": "نحن سنستمتع باللعب أمام ريال مدريد، ليست مباراة خاصة بالنسبة لنا، هي مباراة مثل أي مباراة، وسنتعد لها بشكل جيد كما نفعل دائمًا في مبارياتنا".

وأضاف: "ريال مدريد لم يلعب بشكل سيء يوم الأربعاء الماضي امام سسكا موسكو، بالفعل لم يسجلوا في آخر ثلاث مباريات على التوالي، ولكن هم يملكون ثالث أقوى خط هجوم في الدوري".

وواصل: "ريال مدريد لا يزال بحاجة إلى فترة من أجل التكييف مع طريقة وأسلوب جولين لوبيتيجي، وأظن أن الفريق أصبح أفضل أكثر في العديد من الأشياء مثل الضغط العالي بعد فقدان الكرة".

وأكمل: "ريال مدريد واحد من بين أفضل الفرق في العالم، يجب أن يكون يومنا أن يكونوا في يوم سيء من أجل تحقيق الفوز عليهم، هم يملكون تشكيل رائع من اللاعبين، وإذا خسروا أي لاعب يكونوا قادرين على تعويضه".

وأنهى: "لقد حللنا أخطاءنا، وأنا واثق أن فريقي سيقدم مباراة جيدة، نحن نعلم أنهم يريدون تحقيق الفوز بعد نتائجهم مؤخرًا، ولكن نحن سنحاول إيقافهم".