أكد المدرب الإسباني "مارسيلينو جارسيا تورال" المدير الفني لنادي فالنسيا، أن مباراة فريقه المقبلة أمام فريق برشلونة، في الليجا، لن تكون سهلة.

ويستقبل فريق الخفافيش نظيره البلوجرانا مساء الأحد على ملعب "الكامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وقال مارسيلينو في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: "مباراة برشلونة هامة للغاية بالنسبة لنا، نريد تحقيق الفوز في تلك المباراة، نعلم أن لديهم إمكانيات كبيرة، ولكن هدفنا تحقيق الانتصار، نملك فرصة رائعة، ندرك مدى صعوبة ذلك، ولكننا سنقدم كل ما لدينا".

وأضاف: "نحن جميعًا نعرف قدرات ميسي جيدًا، لقد واجهنا في أكثر من مُناسبة في السنوات الماضية من الصعب إيقافه، سنحاول أن نجعله أقل مشاركة في المباراة ،وآمل ألا يكون في يومه غدًا".

وواصل: "في الموسم الماضي، كنا قربين من الفوز على برشلونة في أكثر من مرة، باستثناء مباراة العودة في كأس ملك إسبانيا، من اجل تحقيق الفوز على برشلونة، يجب ألا يكونوا في أعلى مستوياتهم، وأن تكون أكثر تركيزًا".

وأكمل: "من الصعب للغاية تقييم الفريق في الوقت الراهن، ولكن نحن لدينا هامش كبير للتحسّن، الفريق ينمو بشكل مُستمر، لم نظهر أبدًا بشكل ضعيف، لقد تحسنا في الكثير من المباريات، وهناك لاعبين أصبحوا أفضل، ونحن نقترب من الوصول إلى أعلى مستوى لنا".

وتابع: "إن الدافع وراء هذا النوع من المباريات هو أمر جوهري، هذا المباراة تولد بالفعل حافز إضافي، ودعم المشجعين أيضًا، يؤثر بشكل كبير على اللاعبين، ويجب أن نستغل هذا الأمر بشكل إيجابي".

وأردف: "ننحن ننتظر برشلونة الذي فاز على توتنهام في ويمبلي، في المباريات السابقة لم يلعبوا بشكل جماعي جيد، كما فعلوا في مباراة يوم الأربعاء، أظن أن جيرونا قادر على الفوز عليهم وكذلك ليجانيس حقق فوز مُستحق".

وأنهى: "نحن نعلم أن برشلونة سيلعب بأعلى مستوى، نحن نعرف أننا سنواجه منافسًا قويًا للغاية، ولكن يجب علينا أن نكون مقتنعين بأننا قادرين على تحقيق الفوز عليهم".