أكد طاهر محمد طاهر لاعب فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب أن ذئاب الجبل يهدف للفوز ببطولة كأس مصر هذا الموسم، ومن ثم يأتي الاهتمام ببطولة الدوري أو التأهل الإفريقي.

وقال طاهر في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "الماتش" عبر قناة "صدى البلد": "لعبت في أكاديمية مانشستر يونايتد لمدة 3 أشهر ومن خلال صديق والدي كان لاعب كرة سابق ذهبت للمقاولون العرب ولعبت فريق أول وأنا 16 سنة".

وأَضاف: "أنا مع المقاولون العرب وباقي في عقدي معهم موسم وأي رحيل سيكون من خلال النادي، وقرأت مثل الجميع أنني وقعت للأهلي وبيراميدز وهذا الكلام غير صحيح، كنت أضحك على أحاديث توقيعي لبيراميدز، لم أجتمع بهم أبدًا".

وتابع: "الأموال التي يدفعها نادي بيراميدز للاعبين يتم دفعها في الخارج ولكن في مصر هذه الأرقام فلكية بالنسبة لنا، لذا أميل للاحتراف في الخارج".

وواصل: "فترة احترافي في فرنسا لمدة موسم استفدت منها كثيرًا، وأرغب في الاحتراف أكثر من الانضمام للأهلي، أتمنى أن أصل لما وصل له محمد صلاح ".

واستطرد: "حال عدم تلقى عروضًا خارجية، واذا كان هناك عرض جيد من الأهلي والزمالك سأناقش هذا الأمر مع عائلتي، فالقطبين لم يصبحا مثل ما كان الوضع في وقت سابق، ويمنحان فرصة للاحتراف مثل رمضان صبحي".

واختتم: "لم أوقع للنادي الأهلي ومستمر مع المقاولون، طموحي أن أخرج للاحتراف في إسبانيا وهذا يناسب إمكانياتي  لانضم لنادي كبير وبعد ذلك أنضم لنادي أكبر أو دوري أخر".