دافع الدولي الإنجليزي "ترينت ألكساندر آرنولد" الظهير الأيمن لفريق ليفربول، عن الدولي المصري "محمد صلاح" جناح فريق الريدز، بعد تراجع أدائه هذا الموسم.

وانفجر "صلاح" مع الريدز الموسم الماضي عقب انضمامه لحُمر الميرسيسايد قادمًا من اي سي روما الإيطالي، محرزًا 44 هدفًا وتوج هدافًا الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن تراجع أداء هداف البريميرليج في الموسم الماضي، حيث سجل ثلاثة أهداف فقط مع الريدز في 11 مباراة، بمختلف المسابقات هذا الموسم.

وقال آرنولد في تصريحات لفضائية "Omnisport " العالمية: "محمد صلاح كان لديه موسم قياسي مع ليفربول في العالم الماضي، ومن الصعب القيام بذلك مرة أخرى".

وأضاف: "ولكنني أعتقد أنه لا يزل يظهر أنه يتمتع بموهبة كبيرة، لا يزال مؤثرًا في المباريات بالنسبة لنا، وما زال يظهر جودته على أرض الملعب".

وواصل: "الأمر يتعلق بالحفاظ على الحماس والرغبة، بغض النظر عن البطولة، سواء كانت دوري أبطال أوروبا أو الدوري الإنجليزي أو أي بطولة أخرى، علينا ألا نركز إلا على المنافس الذي ينتظرنا".

وأنهى: "نحن لن نتساهل مع المباريات بغض النظر عن المسابقة التي نلعب بها، سنقاتل على جميع البطولات وسنحاول الفوز بأكبر عدد ممكن منها".