أعرب كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على الترسانة بثلاث أهداف مقابل هدفين، في دور الـ32 بمسابقة كأس مصر.

الأهلي تأهل إلى دور الـ16 بالمسابقة المحلية، ليضرب موعدًا مع بيراميدز.

وقال نيدفيد خلال تصريحاته للموقع الرسمي للأهلي: "كنا في حاجة لتحقيق الفوز لعدة اعتبارات يأتي في مقدمتها؛ رغبتنا في مواصلة المشوار في كأس مصر الذي نتطلع لاستعادة لقبه هذا الموسم، بجانب الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا والبطولة العربية.

وأوضح: "الفوز على الترسانة بمثابة دفعة معنوية قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف يوم 23 أكتوبر الحالي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وأشار إلى أنه سعيد بالعودة للمشاركة من جديد، مؤكدًا أنه كان حريصًا على التدريب بجدية طوال الفترة الماضية من أجل الظهور بشكل جيد فور الدفع به في المباريات.

وشدد على كامل احترامه لرؤية الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون، وأنه يبذل قصارى جهده في التدريبات اليومية؛ للتواجد في الحسابات الفنية.

وأضاف: "بطولة إفريقيا هدف رئيسي ومهم بالنسبة لنا، ولن نتنازل عن الفوز بها، خاصة أنه حلم كل اللاعبين والجهاز الفني وجماهير الأهلي التي تبقى داعمة لنا دائمًا في جميع المواقف".

وأردف: "حققنا نتيجة طيبة في مباراة الذهاب أمام وفاق سطيف بالقاهرة، ونتطلع لحسم بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية".

واختتم: "نعلم أن فريق وفاق سطيف لديه طموحات للوصول أيضًا إلى المباراة النهائية، ولكن تبقى طموحاتنا أكبر من أجل السعي لاستعادة لقب بطل إفريقيا، خاصة أننا نسعى للعودة من جديد لاعتلاء عرش القارة الإفريقية وتمثيلها في كأس العالم للأندية".