أكد "ليوناردو أرواخو" المدير العام لنادي اي سي ميلان الإيطالي، أن ناديه توصل إلى اتفاق مع نادي فلامينجو البرازيلي بشأن التعاقد مع "لوكاس باكيتا" لاعب وسط الفريق.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن الروسونيري حسم صفقة البرازيلي "باكيتا" مقابل 35 مليون يورو، بعد منافسة مع كبار أوروبا وعلى رأسهم برشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.

وقال ليوناردو في تصريحات نقلتها شبكة "فوتبول إيطاليا": "لا يوجد الكثير لأقوله، لدينا اتفاق مع فلامينجو، ولكن سوق الانتقالات لا يزال مُعلق، لذلك هناك بعض الأمور، قبل أن يُصبح الاتفاق رسمي".

وأضاف: "الآن نحن نركز فقط في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي، ولن نركز على سوق الانتقالات، حتى الآن باكيتا لاعب لفلامينجو، ولا يزال لديه بعض المباريات سيلعبها ويجب أن ننتظر حتى الثالث من يناير".

وعن عودة "زلاتان إبراهيموفيتش" للنادي مرة أخرى: "من الطبيعي أن نتواصل مع زلاتان، عندما وصلت إلى هنا، كنت أفكر في الأمر".

وأنهى: "في الوقت الحالي، سوق الانتقالات مُغلقة كما قلت، يتعين علينا القيام بالأشياء بهدوء، ولا يجب أن ننسي أن هناك قانون ينظم الانتقالات (قانون اللعب المالي النظيف)، نحن هدفنا بناء فريق تنافسي".