أثار محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول، جدلًا واسعًا بين الجماهير، بعدما نشر صورة له مع أحد الأطفال الذين تواجدوا في ملعب السلام أمس، عبر صفحته الشخصية، ثم قام بحذفها وأعاد نشرها من جديد مع إجراء تعديل عليها.

ونشر صلاح، صورة له مع طفل، يتواجد على التيشرت الذي يرتديه إعلان لإحدى شركات الاتصالات المصرية، وذلك على هامش مشاركة نجم ليفربول مع منتخب مصر في مباراة سوازيلاند أمس الجمعة. 

الصورة التي نشرها صلاح يتواجد بها الإعلان بشكل واضح على تيشرت الطفل، ليقوم نجم الفراعنة بحذفها وإعادة نشرها مرة أخرى بعد إزالة اللوجوهات الخاصة بالشركة، تجنبًا لتوقيع غرامات ضده من الشركة الراعية له، والتي تعتبر منافسة للشركة التي ظهر اللوجو الخاص بها بالصورة الأولى المحذوفة.

وشهدت الفترة الأخيرة أزمة كبيرة بين محمد صلاح ووكيله من جهة، مع الاتحاد المصري لكرة القدم من جهة أخرى، بسبب استغلال صورته في الإعلانات دون علمه.

وكان محمد صلاح قد شارك في مباراة مصر وسوازيلاند أمس، وسجل هدفًا في رباعية الفراعنة قبل خروجه من الملعب مصابًا، ليتم استبعاده من مواجهة الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر يواجه منتخب سوازيلاند يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة لتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2019 بالكاميرون.