أكد الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتليتكو مدريد الإسباني، أنه يحلم بالتتويج بالكرة الذهبية "بالون دور" هذا العام، وتحدث في مقابلة صحفية مطولة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وقال جريزمان بشأن البطولات التي ححقها في عام 2018 مع ناديه وتتويجه بالمونديال مع منتخب بلاده: "أنا سعيد للغاية وفخور على المستوى الشخصي، ولكن أيضًا على المستوى الجماعي أنا فخور بزملائي، مدربي في النادي وفي المنتخب الوطني لقد استمتعت كثيرًا، وفي النهاية حققنا ألقابًا مهمة، وهو ما كنت أبحث عنه، يبدو أن كرة القدم تبتسم لك في النهاية".

وأضاف بشأن الكرة الذهبية: "سنرى ما سيحدث، التتويج بها دائمًا موضع تقدير، لكن دون العمل لجماعي لا يمكنك أن تطمح إلى أي شيء، الفوز بها سيكون حلمًا بالتأكيد".

وواصل لاعب الروخي بلانكوس: "أنا لست الشخص الذي سيصوت لاختيار اللاعب الأحق (ضاحكًا)، .أولاً، أردت أن أكون لاعباً مهماً في لحظات مهمة، سبق وخسرت المباراتين النهائيتين لدوري الأبطال وكأس أمم أوروبا، وأعتقد أنني أتحمل جزءا من المسؤولية".

وتابع جريزمان: "أتمنى أن يكون هناك مزيد من اللحظات الأفضل في مسيرتي الكروية، أنا أستمتع باللعب والتتويج بالألقاب، و سعيد في أتليتكو مدريد ومع المنتخب الفرنسي، لدي زملائي ومدربيني، وبالتأكيد لا زلت أستطيع التحسن".

وأردف الفرنسي: "سيكون من الجيد إذا توج بالكرة الذهبية لاعب فرنسي، لقد حققنا أداءًا رائعًا في كأس العالم، وتتويج لاعب فرنسي بالجائزة سيجعلني فخورًا".

وعلّق جريزمان على تصفيقه للاعبي ريال مدريد المتوجين بجوائز الأفضل في أوروبا "ذا بيست"، في مباراة الديربي الماضية بالليجا: "هذا أنا، عليك أن تصفق لمن يستحق، الأمر كان نابعًا من قلبي، إنه عام لا يصدق بالنسبة لمودريتش في كأس العالم ودوري الأبطال. ثم مارسيلو، فاران، راموس ، وكورتوا، على الرغم من أنني كنت أود أن يتوج لوريس أو أوبلاك بجائزة أفضل حارس، لكن كورتوا يستحق أيضًا".