أشاد اللاعب "سرجيو راموس" مدافع منتخب إسبانيا وفريق ريال مدريد، بمواطنيه "جوردي ألبا"، و"سرجيو بوسكيتس" ثنائي برشلونة.

وكان "إنريكي" قد استبعد "ألبا" للمرة الثانية على التوالي من قائمة المنتخب بعد تعيينه مدربًا للاروخا، مما أثار التساؤلات؛ حول مدى تدهور العلاقة بين الثنائي، مُنذ أن كان الأول مدربًا لنادي برشلونة.

وقال راموس على هامش المؤتمر الصحفي لمباراة إسبانيا وإنجلترا بدوري الأمم الأوروبية: "لقد لعبت مع جوردي ألبا كثيرًا، مُنذ سنوات ونحن نلعب معًا".

وأضاف: "هو واحد من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه، وذلك ظهر من خلال أدائه وإحصائياته، ولكن المدرب هو من يختار من يلعب مع الفريق الوطني، ونحن من جانبنا سنستقبله أفضل استقبال إذا عاد مرة أخرى".

وواصل: "سرجيو بوسكيتس هُنا مُنذ فترة طويلة، ويعد من القادة في المنتخب، وهذا أمر جيد في تقسيم العمل، واللاعبين مثله يساعدون الآخرين على التكيف بأسرع شكل ممكن".

وعن باكو ألكاسير والمتألق مؤخرًا مع ناديه والمنتخب الإسباني قال: "باكو كان في قمة مستواه في كارديف، وآمل أن يحافظ على سجله التهديفي، وهو لاعب هام جدًا بالنسبة لنا".

وعن تسديده لركلات الجزاء كما هو الحال في ريال مدريد: "سنرى ما إذا كنت سأسدد مع إسبانيا أم لا، هو دور يجب عليّ القيام به، وأنا سعيد بهذه المسؤولية، وسأكون دائمًا متواجدًا عندما يحتاج الفريق إلى ذلك".