أشاد هاني رمزي المدرب المساعد بمنتخب مصر، بأداء لاعبي الفراعنة أمام سوازيلاند في المباراة التي أقيمت اليوم دون مشاركة زميلهم الدولي محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي بسبب الإصابة.

واستطاعت مصر أن تهزم سوازيلاند بثنائية دون رد ضمن منافسات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2019.

وقال رمزي خلال لقاء ببرنامج "تغطية خاصة" المذاع على قناة "أون سبورت": "المنافس لم يكن بالقوة التي تسبب مشكلات، والكرة ليست بالأسماء والتاريخ، وحضرنا اللاعبين للمباراتين وحققنا نتيجة جيدة وتأهلنا لكأس الأمم".

وأضاف: "عندنا ثقة في كل اللاعبين الموجودين في القائمة، وغياب محمد صلاح مؤثرًا لا شك في ذلك، لكن اللاعبين أدوا بشكل جيد ولم نشعر بغياب أحد في الملعب وهذا بسبب التحضير النفسي والفني للاعبين".

وأردف: "لن نستطيع أن نغير لاعبين كثر في مباراة تونس لأنه منتخب قوي ولأننا نسير بخطوات معينة، سنستعد للمباراة لأننا نطمع في أن نصعد كأول المجموعة".

وتابع: "سنخوض مباريات ودية بدون المحترفين خلال الفترة ما بين شهر نوفمبر وحتى مارس المقبل، وهذه فرصة جيدة لكي نرى اللاعبين المميزين في الدوري الذين لم ينضموا في الفترة السابقة".

واختتم: "أعتقد أن أحمد حسن كوكا يعاني من شد قوي في العضلة الخلفية وسنعرف حجم الإصابة بعد الآشعة الطبية التي سيجريها غدًا وهو لاعب مميز جدًا".