تلقي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، خبراً ساراً، بشأن إصابة النيجيري جونيور آجاي لاعب الفريق الأول.

آجاي كان قد تعرص للإصابة بقطع في الرباط الداخلى للركبة، أثناء مشاركته مع الأهلي في مباراة تاونشيب البتسواني التي أقيمت في الجولة الرابعة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وعلي أثره غياب لقرابة الـ3 أشهر الماضية

وقال خالد محمود طبيب الأهلي خلال تصريحات للموقع الرسمي للمارد الأحمر: "النيجيري جونيور أجايي، لاعب الفريق يسير بشكل طيب في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة.

وأضاف: "أجايي تحسن كثيرًا وبات قريبًا من العودة للتدريبات الجماعية بشكل تدريجي، خاصة أنه يسير بشكل طيب في تنفيذ فقرات البرنامج التأهيلي".

وأوضح:  "اللاعب كان ملتزمًا بتنفيذ فقرات برنامجه التأهيلي خلال تواجده في زيارته الأخيرة إلى بلاده، مؤكدًا أنه كان يتابع معه كل كبيرة وصغيرة، وأن اللاعب التزم بتنفيذ برنامجه بشكل رائع.

ومن جانب أخر، كشف طبيب الأهلي، عن المدة التي يحتاجها باسم علي الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، للتعافي من الإصابة التي لحقت به خلال الفترة الماضية.

وقال: "باسم علي يحتاج إلى أسبوع للمشاركة بشكل طبيعي في المران الجماعي ويكون جاهزا بنسبة 100% من الناحية الطبية.

وكان باسم قد تعرض لأصابة في العضلة الضامة، أبعدته عن  المشاركة مع الفريق في ودية الاتصالات التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي على ملعب التتش، وانتهت بفوز الأهلي بـ6 أهداف دون مقابل.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة وفق سطيف الجزائري، في إياب دور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل علي ملعب 8 مايو بالجزائر.