كشف اللاعب الدولي التشيكي "باتريك شيك" مهاجم فريق اي سي روما الإيطالي، كواليس فشل انتقاله لنادي يوفنتوس، عندما كان لاعبًا في صفوف سامبدوريا.

وكان "شيك" قد انضم إلى صفوف روما في صيف عام 2017 على سبيل الإعارة قادمًا من سامبدوريا، ومع نهاية الإعارة حاول فريق السيدة العجوز التعاقد معه، وخضع بالفعل لكشف طبي مع بطل إيطاليا، لكن اليوفي انسحب من الصفقة مشيرًا إلى أن صاحب الـ"22" عامًا فشل في اجتياز الفحص الطبي في مرتين.

وقال شيك في تصريحات نقلتها شبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية: "إدارة يوفنتوس لم تمنح الضوء الأخضر لإتمام العملية بعد الانتهاء من الفحص الطبي".

وأضاف: "كنت قلق في تلك الفترة، لم أكن أعرف ما الذي سيحدث في مستقبلي، سواء بالبقاء في سامبدوريا لعام آخر، أو قبول عرض من الأندية الأخرى، وفي النهاية انتقلت إلى روما".

وواصل: "لقد نجحت في اجتياز الفحص الطبي في روما، وبعد شهرين ذهبت إلى عطلة، واتبعت نظامًا غذائيًا وقمت ببعض التمارين وتحسّنت بشكل كبير".

وأنهى: "سعر الصفقة كان يمثل ضغطًا بالنسبة لي، أعلم أن لدي الكثير من المسؤوليات، وأنا أعلم أنني في نادٍ كبير، والضغط سيكون متواجد كما هو الحال في كل مكان، وأنا أتمنى أن أقدم أشياء جيدة مع روما في الفترة المقبلة".