أكد جيورجيو كيلليني، قائد فريق يوفنتوس الإيطالي، ان عودة الفرنسي بول بوجبا مجددًا للبيانكونيري ستكون دومًا محل ترحيب.

وأجرى قائد البانكونيري مقابلة صحفية مع صحيفة "لا ستامبا" وأفتتح حديثه بشأن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو: "كريستيانو هو منارة ونقطة مرجعية، يمنحك موقف إيجابي، بالإضافة إلى أهدافه وتسديداته ومساهمته في صناعة الأهداف ، فهو شخصية مثالية، أراه هادئا يعمل بابتسامة على وجهه".

وحقق يوفنتوس الفوز في جميع مبارياته العشر منذ بداية الموسم، وبسؤال كيلليني هل البيانكونيري فريق لا يهزم، أجاب: "يوفنتوس لا يهزم؟ بالتأكيد لا، إذا لم نواجه المباريات بالطريقة الصحيحة أو نستخدم عقولنا، سنصبح ضعفاء مثل أي شخص آخر، تعلمنا ذلك من برشلونة وريال مدريد".

وتابع كيلليني: "إن نابولي وإنتر هما أكبر منافسين لنا في سكوديتو، ميلان ينمو وروما فريق شاب، لكني أعتقد أنهم يستهدفون بطولة دوري أبطال أوروبا".

وبشأن زميله السابق جونزالو هيجوايين والذي انتقل لصفوف ميلان: "هيجواين؟ إنه شخص جميل والجميع في يوفنتوس يقدرونه، كان من المفاجئ أن أجد مثل هذا المهاجم السخي وغير الأناني، لم أراه كخصم".

وأشاد كيلليني بكريستوف بياتيك مهاجم جنوى والمرتبط بإمكانية الانتقال ليوفنتوس كما تحدث عن إمكانية عودة بول بوجبا للفريق ورحيله عن مانشستر يونايتد: "لقد أعجبني بياتك حقًا، وبالنسبة لبوجبا يسعدنا أن نرحب به مرة أخرى".