ظهر جولين لوبيتيجي، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي، للحديث عن مواجهة الغد أمام ليفانتي بمنافسات الليجا، وتطرق للحديث عن عدة نقاط على رأسها مستقبله مع الميرنجي وإمكانية إقالته لتراجع النتائج مؤخرًا.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات لوبيتيجي وقال في بداية حديثه: "نتوقع مباراة ضد منافس تحسن في جميع الجوانب، ضد فريق فاز في المباراتين الأخيرتين، لديه مهارة هجومية ، لكنني أثق بنا وفي فريقي، نحن متحمسون جدًا ونريد الفوز واسعاد جماهيرنا".

وأضاف بشأن مستقبله: "نحن نركز على مباراة الغد ضد ليفانتي، لا أحد يعلم مالذي سيحدث في نهاية الموسم، ما علينا فعله هو الفوز على أرض الملعب، أشعر أنني على مايرام، أنا مدرب ريال مدريد، وعليّ التعايش مع تقلبات الموسم، بالتأكيد أشعر بدعم النادي أنا هادئ تمامًا ومركز على أداء عملي فحسب".

وأوضح لوبيتيجي إمكانية ضم لاعبين جدد خلال سوق الانتقالات في يناير: "لدي ثقة كاملة في الفريق الذي لدي، وأنا مقتنع بما سنفعله، ما زال أمامنا الكثير حتى نهاية الموسم، وأنا متأكد من أننا سنكون أقوياء في نهاية الطريق، وأننا سنخوض مباريات رائعة و موسم رائع".

وحول حالة اللاعبين المصابين ومدى جاهزيتهم وتعافيهم، أفاد مدرب الميرنجي: "هناك لاعبون أمامهم وقت أكثر للتعافي من غيرهم، نحن متفائلون بحالة جميع اللاعبين. سننتظر لنهاية تمرين اليوم لاتخاذ قرارات".

وتابع: "بيل كان مسؤولاً جدًا عن حالته البدنية، لم يخض أي مباراة مع منتخب بلاده رغم أنه كان من الممكن أن يُجبر على ذلك، سنرى ما سنفعله، بالنسبة لإيسكو هو لاعب مهم جدا بالنسبة لنا، نحن سعداء لكونه قد استعاد عافيته، وبنزيما سنرى حالته اليوم لقد شارك بالفعل في أخر تدريبين، اللاعب الوحيد المستبعد من القائمة سيكون كارفخال، بقية الاختيارات ستتم بعد الحصة التدريبية".

وعن أزمة تسجيل الأهداف أفاد لوبيتيجي:"نركز على اللعب بشكل جيد، خلق الفرص والاستفادة منهم، لا نفكر بأشياء أخرى، نريد الحصول على النقاط الثلاثة من أجل الصدارة".