يرى اللاعب الدولي الإيطالي "جورجينيو" لاعب وسط فريق تشيلسي الإنجليزي، أن فريقه قادر على حصد البطولات هذا الموسم، تحت قيادة "ماوريسيو ساري" المدير الفني لناديه.

ويحتل البلوز المركز الثاني في سلم ترتيب البريميرليج برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن المتصدر مانشستر سيتي، حيث لم يخسر أي مباراة في الدوري مُنذ انطلاق الموسم.

وقال جورجينيو في تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" البريطانية: "ماوريسيو ساري مدرب رائع، واللعب معه أمرًا رائعًا للغاية، إنه المدرب الذي يمنحك الفرصة للعب مع الكرة، وفعل ما يجب فعله مع الكرة، نحن نشعر بمتعة في التدريبات، وهذا يعني أننا يمكن أن نصل لمستوى أعلى".

وأضاف: "نحن يمكننا أن نتحسّن، ونحتاج بالتأكيد إلى أن نكون أفضل، وهو شيء نسعى جميعًا إلى تحقيق في تشيلسي، إنه لشرف أن آتي إلى هُنا، وأن ألعب بجانب هؤلاء اللاعبين الكبار".

وواصل: "أنا حب النادي والمدينة والجماهير، دوري هو إيجاد تناغم داخل الفريق، وأن يكون هُناك إيقاع لمساعدة المهاجمين والمدافعين، وإيجاد توازن في طريقة اللعب".

وأردف: "في تشيلسي نحن دائمًا مطالبين بتحقيق الفوز في كل مباراة نلعبها، بعض النظر عن البطولة التي نشارك فيها، نريد تحقيق الفوز في كل المباريات، إذا كنا نهدف إلى القيام بذلك، سنكون قادرين على تحقيق الكثير من الأشياء، وآمل أن نفوز بلقبين في نهاية الموسم".

وأنهى: "ألعب بطريقة أندريا بيرلو وتشافي هيرنانديز؟ بيرلو وتشابي مرجع بالنسبة لي، هم في مستوى آخر، وأنا أحاول أن أتعلم منهم وألعب كذلك بطريقتي".