حذر "إيدين هازارد" نجم فريق تشيلسي، لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد "أندر هيريرا"، من أنه قادر على استغلال سرعته للمرور منه، خلال مباراة الفريقين بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحل فريق الشياطين الحُمر ضيفًا على نظيره البلوز غدًا السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من البريميرليج.

ويلعب "هيريرا" مراقبة لصيقة (مان تو مان) على "هازارد"، ونجح من قبل في إيقاف خطورته، في فوز اليونايتد على البلوز بهدفين لهدف في أبريل 2017.

وقال هازارد في تصريحات نقلتها صحيفة "مانشستر إيفينينج نيوز" البريطانية: "أعتقد أنني سأحظى باهتمام خاص في تلك المباراة، لأن السنوات الثلاث الأخيرة اعتدت على هذا الأمر في مباريات مانشستر يونايتد".

وأكمل: "في الموسمين الماضيين كان هيريرا يقوم بذلك الدور، وفي العام الماضي كان سكوت ماكتومناي، لذا أتوقع ذلك مرة أخرى يوم السبت".

وأضاف: "أنا ألعب بطريقة بسيطة ثم أحاول المرور من الخصم، وإذا كان هيريرا يلعب ضدي، فأنا أعلم أنني أسرع منه، لذا يمكنني أن أركض بالكرة أسرع منه تجاه المرمى".

وأنهى: "زملائي كذلك يساعدوني على تمرير الكرة بشكل سريع، وعندما أكون في منطقة الجزاء، أحاول التسديد على المرمى أو التمرير إلى زملائي".