يرى المدرب الإيطالي "ماوريسيو ساري" المدير الفني لنادي تشيلسي، أن البرتغالي "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد يملك أفضل اللاعبين في إنجلترا، قبل مباراة الفريقين بالبريميرليج.

ويحل فريق الشياطين الحُمر ضيفًا على نظيره البلوز اليوم السبت، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من البريميرليج.

وقال ساري في تصريحات صحفية: "مانشستر يونايتد فريق قوي جدًا، ربما يكون لديهم اللاعبين الأفضل في إنجلترا في كل مركز، في الوقت الحالي مانشستر سيتي هو أفضل فريق بالطبع، لكن اللاعبين في يونايتد أقوياء للغاية".

وأضاف: "مورينيو مدرب رائع، نحن نتحدث عن مدرب فاز بكل شيء، لقد فاز في كل نادٍ لعب معه، هو من بين الأفضل في العالم، أنا في الوقت الحالي لست من الأفضل، لذلك يجب أن احترمه، لقد فوجئت قليلًا ببداية الفريق في الدوري هذا الموسم، لكنني كنت أتوقع أن يحدث ذلك".

وتابع: "أعتقد أنه سيكون قادرًا على الفوز أيضًا في المستقبل بمزيد من البطولات والألقاب، هو حقًا واحدًا من بين الأفضل في العالم، المشكلة ليست في الطريقة التي يلعب بها - يقصد التكتيك- لقد فاز بأشياء كثيرة، لذلك ربما يعني أنه على حق".

وواصل: "لقد مضى من الدوري ثماني مباريات فقط، وهم يقدمون أداء جيد في دوري أبطال أوروبا، لذا لديهم فرصة للتحسّن في الدوري الإنجليزي، لم يمضى سوى شهرين من الموسم".

وأكمل: "نحن بحاجة إلى توقع كل شيء لأننا سنلعب أمام فريق قوي للغاية، وعادة ما يلعبون بشكل قوي في المباريات الهامة لذلك نحن بحاجة إلى الاستعداد لمواجهة كل شيء".

وأنهى: "في المستقبل، يمكننا أن نتحسّن ونحتاج إلى التحسين في الوقت الحالي، نحن نقدم الكثير من الفرص للخصوم لذلك نحن بحاجة إلى أن نتطور أكثر، لم نقدم أفضل ما لدينا بعد".