أكد "كليمنت لينجليت" مدافع نادي برشلونة أن الفريق استطاع اللعب بدون "ليونيل ميسي" بعد إصابته في مباراة إشبيلية ببطولة الدوري الإسباني.

وقال "لينجليت" في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت" الكتالونية: "نستطيع أن نحقق الفوز بدون ميسي، لقد أثبتنا ذلك بالفعل، لأن لدينا لاعبين من طراز رفيع ويستطيعون منح الفريق القوة اللازمة بالمباريات".

وأضاف: "إصابة ميسي؟ من الصعب تعويضه، لأنه يعطي كل ما يملك بالمباريات لمساعدة الفريق، ومن المحزن أن تراه يتعرض لتلك الإصابة في ذراعه لأنه غير معتاد عليها".

ورفض الفرنسي وصف مباراة الكلاسيكو المقبلة في بطولة الدوري أمام ريال مدريد بأنها معقدة، وتابع في حديثه: "اعتقد أن على الفريق خوض تلك المباراة بنفس أسلوب المباريات الماضية، بالطبع ستتسم بالصعوبة الكبيرة، والنتيجة النهائية غير معروفة للفريقين، لذلك عليك أن تقدم أداء ومجهود كبير لتحقق نتيجة إيجابية".

وعلق "لينجليت" على الأهداف الكثيرة التي تدخل مرمى برشلونة في المباريات الأخيرة: "نواجه سوء حظ كبير، لا أعلم السبب وراء اهتزاز شباكنا بهذا العدد الكبير من الأهداف، لكننا استطعنا في النهاية أن نسجل هدفاً منحنا الراحة والاطمئنان على الثلاث نقاط".