يفكر إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة الإسباني في الحلول المتاحة أمامه لتعويض غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد إصابته بالأمس أمام إشبيلية.

النادي الكتالوني تلقى ضربة قوية في توقيت حرج، بغياب أبرز نجومه، في ظل استعداد الفريق لمواجهات من العيار الثقيل ما بين الليجا ودوري الأبطال وكأس الملك، على رأسهم مواجهة إنتر ميلان، ومواجهة الغريم ريال مدريد في الكلاسيكو.

وأعلن برشلونة غياب ليو لثلاثة أسابيع لمعاناته من كسر في الذراع الأيمن، لذلك ، سيغيب ميسي عن المباراة ضد النيراتزوري في دوري الأبطال الأوروبي وكلاسيكو الليجا، وسيحاول العودة للعودة إلى مواجهة البارسا والإنتر في 6 نوفمبر، لكن الأمر محل شك.

اقرأ أيضًا.. 6 مواجهات يغيب عنها ميسي بعد إصابته على رأسها الكلاسيكو

والسؤال الآن هو من سيحل محل ليو ميسي في برشلونة؟ المرشح رقم واحد ليحل مكان ميسي هو الفرنسي عثمان ديمبيلي، والذي شارك مكانه بعد الإصابة التي وقعت في المباراة بالأمس.

بديل محتمل آخر، لكن هذا سيكون رهانًا حقيقيًا، وهو مالكوم، البرازيلي الذي شارك 25 دقيقة فقط منذ بداية الموسم.

وقد يقرر فالفيردي أن يغير الموقف التكتيكي للفريق، بحيث يعتمد على رافينيا وأرتورو فيدال في خط الوسط خلف المهاجمين لويس سواريز ويدفع بكوتينيو في مركز الهجوم.

جدير بالذكر أن صحيفة "آس" الإسبانية رصدت تقريرًا حول خطة ميسي وأطباء البارسا وبرنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة والعودة في غضون أسبوعين ويمكنك مطالعة التفاصيل من خلال الرابط.