تلقى "فينيسيوس جونيور" جوهرة نادي ريال مدريد البطاقة الحمراء بعد ادعاءه التمثيل للحصول على ركلة جزاء في مباراة فريق الكاستيا أمام سيلتا فيجو بدوري الدرجة الثالثة الإسباني.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن البرازيلي الشاب قد تعرض إلى مضايقات واحتكاكات قوية خلال المباراة، وفي النهاية حصل على البطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 86، لسقوطه بدون أي تدخلات من لاعب الخصم.

ووصفت الصحيفة أن بالفعل كان هناك احتكاك بسيط مع لاعب سيلتا فيجو، لكن بالغ "فينيسيوس" في كيفية السقوط على الأرض، مما أجبر الحكم على إشهار البطاقة الملونة الثانية، وعبر البرازيلي عن دهشته الشديدة من العقوبة الإدارية.

وحاول اللاعب الاعتراض على الحكم، لكن كانت هناك محاولات من لاعبي المنافس لإخراج من الملعب، مما جعله يشير إلى شعار ريال مدريد أمام الجماهير الحاضرة للتأكيد على قوة وعراقة ناديه.

بينما كانت البطاقة الأولى بسبب التحدث مع أحد لاعبي سيلتا فيجو وكان هناك شجار بينهما مما دعى الحكم بمعاقبته، بعد حصول على خطأ في الدقيقة 68، وبالتالي وفقاً لقوانين رابطة الأندية الإسبانية بحسب صحيفة "أس" الإسبانية، لن يستطيع "فينيسيوس" المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة يوم الأحد المقبل بالدوري الإسباني.